اكاديمية ليون لكرة القدم


الاولي في مصر والشرق الاوسط _لتعليم فنون ومهارات لكرة القدم _ اقوي وافضل_ شركة ليون لتسويق الرياضي الاكاديميات في مصر _اكبر مؤسسه لتسويق الاعبين _
 
الرئيسيةاخبارالاكاديميةبحـثالأعضاءالتسجيلدخولبث مباشر

شاطر | 
 

 اكتمال صفوف المنتخب الوطني في مرانه الثاني اليوم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sampo2010010

avatar

عدد المساهمات : 6
نقاط : 16
تاريخ التسجيل : 28/08/2010

مُساهمةموضوع: اكتمال صفوف المنتخب الوطني في مرانه الثاني اليوم   الثلاثاء أغسطس 31, 2010 12:20 pm

يواصل المنتخب الوطني لكرة القدم تدريباته اليومية خلال معسكره الذي بدأ أمس الأثنين بأحد الفنادق بمصر الجديدة والقريب جدا من ستاد الكلية الحربية حيث يتدرب الفريق وذلك في إطار استعداداته لملاقاة منتخب سيراليون يوم 5 سبتمبر في بداية مشوار التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2012.
ويتدرب اليوم عقب الإفطار وصلاة التراويح جميع اللاعبين المنضمين للمنتخب ، ويسبق التدريب محاضرة لمدة ساعة قبل الإفطار من الثالثة والنصف إلى الرابعة والنصف ، وصرح الكابتن شوقي غريب المدرب العام للمنتخب أن التدريب سيتم فيه التركيز على النواحي البدنية للاعبين وعملية التجانس بينهم.
كان المنتخب قد تدرب أمس الاثنين بعد الإفطار باستاد الكلية الحربية وتم تقسيم التدريب إلى مجموعتين .. المجموعة الأولى ضمت لاعبي التادي الأهلي الذين شاركوا في مباراة شبيبة القبائل وكان تدريبا خفيفا مدته 30 دقيقة ، أما المجموعة الثانية فشاركت في المران لمدة ساعة وهم باقي اللاعبون ، وغاب عن المران الأول أمس لاعبي النادي الإسماعيلي لظروف وصولهم من نيجيريا مساء أمس بعد مشاركتهم في مباراة فريقهم ضد هارتلاند النيجيري ويشاركون في مران اليوم.
وأشار المدرب العام إلى أن احمد المحمدي قد وصل للقاهرة مساء أمس قادما من انجلترا وانضم مباشرة للمعسكر وحضر التدريب الأول للفريق ، وأضاف أن أحمد حسن كابتن المنتخب لم يشارك في المران الأول بإذن من الجهاز الفني.
وتغلب روح الجدية والالتزام على معسكر المنتخب كما هو معروف عن لاعبي الفريق وجهازه حيث يؤدون جميع الصلاوات في جماعة يؤمهم محمد أبو تريكة خاصة صلاة التراويح التي يؤديها الجميع ثم ينطلقون للتدريب.
ويواصل المهندس سمير عدلي المدير الإداري للمنتخب تجميع الشرائط والمعلومات المتوفرة عن فريق سيراليون الذي من المتوقع وصوله يوم 2 سبتمبر ، ويقوم الدكتور علاء عبد العزيز مدير عام العلاقات العامة بالاتحاد بالتنسيق مع الاتحاد السيراليوني لتحديد موعد وصول الفريق تحديدا لتنظيم اجراءات استقباله.
وقرر الجهاز الفني للفريق تحديد يوما للإعلاميين قبل المباراة لحضور تدريب الفريق ومشاهدة المران وسوف يتم الإعلان عن اليوم وإخطار السادة الإعلاميين بالتنسيق مع وليد مهدي المنسق الإعلامي للمنتخب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
الزعيم
الزعيم
avatar

عدد المساهمات : 233
نقاط : 13704701
تاريخ التسجيل : 20/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: اكتمال صفوف المنتخب الوطني في مرانه الثاني اليوم   الأربعاء سبتمبر 01, 2010 3:55 am

مشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكور
cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://lionsegyptianclup.ahlamontada.net
 
اكتمال صفوف المنتخب الوطني في مرانه الثاني اليوم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اكاديمية ليون لكرة القدم  :: اخبار العالم :: صدي الملاعب-
انتقل الى: